الخميس، 12 مارس 2015

الربح من الاجابة على استطلاعات الراى- الموضوع الاول المواقع العربية



الربح من مواقع استطلاعات الراى هل سمعت عنه من قبل؟ ان الم تكن تسمع عنه فاليك 3 مواقع عربية سنتحدث عنهم فى هذه الموضوع من 8 مواقع سنتحدث عن باقيتهم وهم مواقع اجنبيه فى موضوع اخر للربح منهم من خلال اجابتك على استطلاعات الراى التى تقوم  بتصميمه هذه الشركات لاناس اخرين مقابل مبلغ مالى تاخذه منهم وتقوم بارسال الاستطلاعات للمشتركين للاجابة عنه وتشارك مع المشتركين المبالغ المواخذه مقابل الاستطلاعات كحافز لهم لاستقدمهم على الاجابة عليه.

نبدأ


الموقع الاول: وهو موقع عين العرب وهو من مواقع yahoo يمكنك التسجيل فيه وانتظار الاستطلاعات التى سيقوم بتصميمه مستقبلا وارساله لك ومن ثما الاجابة عليه وستحصل على كل اجابة على استطلاع على عدد معين من النقاط سيحدده الموقع على حسب الاستطلاع وعندما تصل هذه النقاط الى 250 نقطة يمكنك استبدلهم ب10 دولارات عن طريق كاش يو.

صفحة نقاطى فى عيون العرب



الموقع الثانى: وهو اماراتى موقع Ipsos يختلف عن الاول فى نظام المكافات فهو فيه اكثر من طريقة لاستبدال نقاطك منهم كاش يو ويكافئك ايضا على من يقومون بالتسجيل عن طريقك باعطائك 30 نقطة عن كل شخص يقوم بالتسجيل من خلالك. 

وفيه نظام استبال النقاط كالاتى:


1- عندما يصل رصيد حسابك من النقاط الى 40 نقطة يمكنك الدخول فى سحب على جهاز ايفون.
2- عندما يصل الى 100 نقطة يمكنك استبدلهم ب30 جينه مصرى للتبرع بهم للهلال الاحمر.
3- عندما يصل الى 300 نقطة يمكنك استبدلهم ب10 دولارات فى كاش يو.
4- عندما يصل الى 1000 نقطة يمكنك استبدلهم ب300 جينه مصرى ترسل لك عن طريق ويستر ينويون. 





الموقع الثالث والاخير: فى موضوعنا عن المواقع العربية هو YouGov وهو موقع اماراتى ايضا لا يختلف عن الموقعين الاول والثانى سوا فى نظام استبدال المكأفات فعندما يصل رصيد حسابك الى 5000 الاف نقطة يمكنك استبدله ب50 دولار عن طريق حوالة عبر ويستر يونيون فقط وايضا عند دعوة صديق للتسجيل تكسب 200 نقطة عندما يقوم بالتسجيل من خلالك.



هذه هى مواقع استطلاعات الراى العربية التى يمكننا الربح منه والموثوق به.. سنقوم بنشر موضوع عن مواقع استطلاعات الراى الاجنبية قريبا تابعونا..
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق